أسطورة الجينمينكين الكلاب البشرية ! - نوح الزكواني/DNZ2XP

أخبار

الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018

أسطورة الجينمينكين الكلاب البشرية !

أسطورة الجينمينكين .. الكلاب البشرية !


لطالما كانت العلاقة قوية بين الإنسان و الكلاب ، فالكلب معروف بأنه الصديق الأوفى للإنسان ، لكن الأمر مختلف قليلا مع كلاب الجينمينكين ، فهي ذات وجه آدمي و تستطيع التحدث و إذا إقتربت منها فسوف تطلب منك أن تدعها و شأنها ! .. وقد عرفت كنذير للشؤم ، و كان اللوم يقع عليها بعد الحوادث السيئة والكوارث ، وغالبا ما يشاهدها السكان المحليين في الليل ..


في الآونة الأخيرة تزايدت قصص مشاهدة الكلاب ذات الوجه الآدمي ، هناك شهود كثر زعموا مشاهدتها ، للوهلة الأولى ظنوا بأنها كلاب عادية ، لكن سرعان ما إنتبهوا إلى وجوهها البشرية 



و غالبا ما يشاهدونها مختبئة في وسط القمامة بالليل ، وتنحصر معظم التقارير عنها في مناطق الضواحي و الأرياف ، لكن أحيانا تشاهد في المناطق الحضرية ، خصوصا بالقرب من المجمعات السكنية الشاهقة ، وكذلك في صناديق القمامة خلف المطاعم في المناطق المكتظة بالسكان .. وهناك أيضا روايات تقول أن تلك الكلاب الآدمية تطارد السيارات بسرعة كبيرة على الطرق السريعة مظلمة ، وبأنها قادرة على الوصول إلى سرعاة تصل إلى 100 كيلو متر في الساعة و تصدر ضوضاء أشبه بالصراخ الغريب ..




وهناك إعتقاد بأن الجينمينكين هي أرواح الكلاب المسكينة التي دهستها السيارات ، أو أرواح شريرة تجسدت بهيئة كلاب ، وهناك من يرى بأنها نتيجة لتجارب بيولوجية أجريت في مختبرات سرية ، و هناك أيضا من يرجح أنها قرود هاربة و ليست كلاب ، فالقرد أشبه الحيوانات بالبشر .



منقول..



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق