كيف تبدأ في تحقيق أرباح طائلة من التجارة الالكنرونية - نوح الزكواني/DNZ2XP

أخبار

الأربعاء، 20 يونيو 2018

كيف تبدأ في تحقيق أرباح طائلة من التجارة الالكنرونية
التجارة الالكترونية: هو التسوق عبر الإنترنت ، والذي يعرف بأنه شراء وبيع السلع عبر الإنترنت على أي جهاز. ومع ذلك ، يمكن أن تستلزم التجارة الإلكترونية أنواعًا أخرى من الأنشطة ، مثل المزادات عبر الإنترنت وبوابات الدفع وحجز التذاكر عبر الإنترنت والخدمات المصرفية عبر الإنترنت و الخدمات المصغرة وغيرها..

الإنترنت أصبح متطلبًا أساسيًا للحياة اليومية 
 إن الانتقال من قاعدة عملاء محليين إلى أسواق عالمية دون أي تكلفة إضافية هو في الحقيقة أحد أكبر مزايا التداول عبر الإنترنت.
توفر على مدار الساعة. فائدة أخرى كبيرة لتشغيل الأعمال التجارية عبر الإنترنت هو أنه مفتوح دائما. بالنسبة إلى التاجر ، إنها زيادة هائلة في فرص المبيعات ؛ بالنسبة إلى العميل ، فهو خيار مناسب ومتاح على الفور. غير محدودة من قبل ساعات العمل ، يمكن للشركات التجارة الإلكترونية خدمة العملاء
تستفيد شركات التجارة الإلكترونية من تكاليف تشغيل أقل بكثير. نظرًا لعدم الحاجة إلى الاستعانة بموظفي المبيعات أو الحفاظ على واجهة متجر فعلية ، فستذهب تكاليف التجارةالإلكترونية الرئيسية إلى التخزين وتخزين المنتجات.ويتمتع أولئك الذين يديرون نشاطًا تجاريًا انخفاض تكلفة  Dropshiping  بمتطلبات استثمار أقل مقدمًا. بما أن التجار قادرون على توفير التكاليف التشغيلية ، يمكنهم تقديم صفقات وخصومات أفضل لعملائهم.
ثم انك لست بحاجة إلى الجلوس في مكتب لفترات معينة أو تعاني من يوم عطلة يومي. حاسوب محمول واتصال إنترنت جيد هو كل ما يتطلبه الأمر لإدارة عملك من أي مكان في العالم.

كيف تبدأ التجارة الإلكترونية:
تتمثل الخطوة الأولى لبدء نشاط تجاري عبر الإنترنت في تحديد المنتجات التي تبيعها. يمكن أن يكون العثور على فكرة مربحة عملاً شاقاً ، لذا كن مستعدًا للقيام ببعض التفكير الجاد. من المهم اختيار المنتجات ذات الهوامش الصحية التي تسمح لك بتحقيق ربح وتوسيع أعمالك المستقبلية، ستحتاج إلى تحديد كيفية وأين سيتم إصدار المنتجات.

أهم المجالات التي يجب مراعاتها: هي منافسيك واستراتيجية التسعير وقيمة العروض الفريدة الخاصة بك. في هذه المرحلة ، من الجيد أيضًا صياغة خطة عمل تساعدك على تصور استراتيجية النمو لديك وتحديد أي تهديدات أو عقبات محتملة.
احصل على علامتك التجارية بشكل صحيح.

الآن وبعد أن لديك فكرة عن منتج واعد ونظرة عامة واضحة على السوق ، فقد حان الوقت لبدء التفكير في العناصر الأساسية لمتجرك ، مثل اسم علامتك التجارية واسم النطاق وإرشادات العلامة التجارية والشعار. يمكن أن يساعد الحصول على علامتك التجارية من البداية في تسريع النمو وقهر قلوب العملاء المحتملين. قبل تحويل انتباهك إلى إنشاء متجرك ، يجب عليك قضاء بعض الوقت في دراسة أساسيات تحسين محركات البحث حتى تتمكن شركتك من البدء بشكل جيد.

أسهل الطرق لربح المال من التسوق على الانترنت:
1. كتابة وبيع الكتب على الإنترنت..
2. تقديم خدمات مصغرة على Fiverr أو khamsat ..
3.تصميم مدونة و الشروع في كتابة العديد من المقالات..
4.بيع الخدمات المهنية على Upwork أو 99Designs..
5.إنشاء دروس فيديو على YouTube واستخدم منصات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى
أولئك الذين يبحثون عن طرق سهلة لكسب المال من خلال التسويق عبر الإنترنت ، فإن هذا سيكون أسهل وأحد أكثر الطرق فعالية لاستخدام التسويق عبر الإنترنت لكسب المال.
من المؤكد أن هذا الإجراء طويل المدى ، ولن تكون ثريًا بين عشية وضحاها من خلال القيام بذلك ، ولكن إجراء تدريبات فيديو مدروسة ومدروسة بشكل جيد ونشرها على قناتك على YouTube قد يجعلك تحقق عائدًا كبيرًا في المدى الطويل..
6.بيع المنتجات على Etsy على نحو فعال لاستخدام الإنترنت والتسويق..
7.استخدم Shopify لبناء متجر على شبكة الإنترنت الخاصة بك..
8.شراء السلع من الانترنت وبيعا بالبلد التي تقطن بها و العكس صحيح بيع سلعك على الانترنت.. (سوف تحقق اموال طائلة)


عندما تنفق الأموال على الإعلان عبر الإنترنت ، يمكنك تتبع نتائجك على مستوى ميكروفيل. يمكنك توجيه إعلاناتك نحو الأشخاص المناسبين ، وستعرف بالضبط عدد الأشخاص الذين استجابوا لإعلانك.

يمنحك التسويق عبر الإنترنت أدوات قياس غير موجودة في أي وسيط آخر. عندما تتعلم كيفية استخدام هذه الأدوات عبر الإنترنت ، يمكنك إنشاء حملة تسويقية مربحة ، بغض النظر عما يحدث للاقتصاد.

يتمثل الشكل الأكثر شيوعًا للتسويق عبر الإنترنت في الإعلان عن الدفع بالنقرة من خلال خدمة مثل Google AdWords. عندما تستخدم AdWords ، فإنك تختار الكلمات الرئيسية التي تعتقد أنها تبحث عنها ، وتختار المبلغ الذي ترغب في إنفاقه لجذب هؤلاء العملاء. يعرض AdWords إعلانك عندما يبحث مستخدمو Google عن كلماتك الرئيسية. كلما كنت ترغب في إنفاق المزيد ، تم عرض إعلانك بشكل بارز.

عندما ينقر مستخدم Google على إعلانك ، فإنك تدفع رسومًا إلى Google. بعد أن ينقر أحد الأشخاص على إعلانك ، يمكنك متابعة أنشطته على موقع الويب الخاص بك لمعرفة ما إذا كان ردك على عرضك الأولي. إذا فعلوا ذلك ، فستتمكن من تتبعهم على المدى الطويل. في الواقع ، يمكنك ملاحظة كل دولار ينفقه معك وتتبعه مرة أخرى إلى إعلان الإنترنت الخاص بك.

أفضل المواقع للتسوق الالكتروني:

1.ebay : يُعتبر الأول على الإنترنت حيث يمثل دور الوسيط بين البائع والمشتري والمجال مفتوح لأي شخص لكي يعرض بضاعته للبيع أو شراء البضائع.
زيارة الموقع اضغط هنا

2.amazon: موقع للتجارة الإلكترونية والحوسبة السحابية تأسس في 5 تموز 1994، من قبل جيف بيزوس ويقع مقره في سياتل واشنطن. وهو أكبر متاجر التجزئة القائمة على الإنترنت في العالم من حيث إجمالي المبيعات والقيمة السوقية.

3.aliexpress: موقع متخصص في التجارة الإلكترونية عبر الإنترنت تابع لمجموعة علي بابا الصينية المتخصصة في بيع المنتجات بأسعار الجملة للتجار والأفراد في جميع أنحاء العالم، من أشهر منتوجاته الأكثر مبيعاً الإلكترونيات، الأزياء وإكسسوارات الأزياء.
زيارة الموقع اضغط هنا

4.banggood: من أهم المتاجر الألكترونية و الذي يضم جميع فئات المنتجات التي قد تخطر على بالك.
يلتزم جميع أفراد فريق عمل بانجوود بتقديم أقل سعر و أفضل جودة للعملاء كما يوفر أفضل خدمة عملاء على مدار الساعة.
زيارة الموقع اضغط هنا

5.Gearbest: شركة تجارة إلكترونية متخصصة في مجال الإلكترونيات، الأدوات والملابس. يقع مقرها الرئيسي في مدينة شنتشن,الصين وتضم أكثر من 2000 موظف، كونها تقع في قلب أكبر منطقة للإنتاج العالمي فشركة Gearbest تقدم منتجات مبتكرة والتي غالبا ما تكون غير موجودة في السوق بأسعار تنافسية للغاية.
زيارة الموقع اضغط هنا

معظم المسوقين على الانترنت يربحون من آلاف إلى 50 ألف دولار + شهريا.

في كثير من الأحيان عندما نذهب للتسوق ، ينتهي بنا الأمر إلى شراء الأشياء بشكل قسري لا نحتاجه حقًا. كل ذلك لأن متابعي المتجر يضغطون علينا أو يستخدمون مهارات البيع الخاصة بهم لإجبارنا على القيام بهذه المشتريات. في بعض الأحيان ، نساوم حتى على اختياراتنا بسبب عدم وجود خيارات في هذه المحلات.
شراء سلع قديمة أو غير مستخدمة بأسعار أقل. يجعل السوق على الإنترنت أسهل بكثير بالنسبة لنا لشراء الأشياء القديمة أو غير المستخدمة بأسعار الحضيض. أيضا ، إذا كنا نريد شراء التحف ، ليس هناك مكان أفضل للعثور على العظماء.
مشتريات سرية هي أسهل. من الأفضل القيام ببعض الأشياء في خصوصية منزلك. المحلات التجارية على الإنترنت هي الأفضل لمشتريات سرية لأشياء مثل ألعاب الكبار ، والملابس الداخلية كما أن هذا يتيح لنا شراء الملابس الداخلية  دون إحراج أو لعدم اتساع الوقت لإختيار السلعة التي تناسبنا..
عندما تقوم بالشراء من متاجر عبر الإنترنت ، تأكد من الاطلاع على ما يلي.

هل يقدّر المتجر عبر الإنترنت خصوصيتك وسريتك؟ هل سياسة الخصوصية الخاصة بهم متاحة للقراءة إذا كنت تريد رؤيتها؟
كم من الوقت كانو في المهنة؟ هل يشتهرون في العمل بملاحظات رائعة من العملاء؟
هل يمتلك المتجر عبر الإنترنت طريقة للاتصال به؟
إذا كنت غير راضٍ عن عملية الشراء ، فهل لديك سياسة رد أموال؟
إذا كنت تعتني بما سبق ، فيمكن أن يكون التسوق عبر الإنترنت تجربة مجزية للغاية نظرًا لمزاياها العديدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق